قال الممثل الدائم لـ كندا لدى الأمم المتحدة إن بلاده مستمرة في العمل مع مصر باعتبارها شريكًا رئيسيًا في جهود السلام، مشيدًا بالدور المهم الذي تضطلع به القاهرة في قضايا المنطقة.
وأضاف المسؤول الكندي، فى تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية، أن بلاده تختلف مع ما تقوم به حكومة نتنياهو في حرب غزة، مؤكدًا أن الدولة الفلسطينية ضرورية لإيصال صوت الشعب الفلسطيني وتحقيق تسوية عادلة.
وأوضح أنه لا يتفق مع ما طرحه نتنياهو أمام الجمعية العامة، مشددًا على التزام كندا بأهمية حل الدولتين كخيار وحيد لإنهاء الصراع.