تنفيذا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين و التجارة الداخلية و تنفيذا لتعليمات الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية
قام اليوم المهندس جمال عمار مدير مديرية التموين و التجارة الداخلية بالاسكندرية يرافقه الدكتور عبد الله عثمان مدير إدارة الرقابة بالمديرية و خالد عوض رئيس رقابة تموين غرب و الجمرك بحملة فجرية على مخابز غرب و الجمرك و وسط
و قد أسفرت نتائج الحملة عن تحرير عدد ١١ محضر انتاج خبز ناقص الوزن
وتحرير محضرين انتاج خبز غير مطابق للمواصفات
وتحرير عدد ٣ محاضر عدم وجود سجل التفتيش لمختبز بلدية
وتحرير محضرين توقف مخابز بلدية عم الانتاج بدون إذن مسبق من التموين
وتحرير محضر تصرف لأحد المخابز البلدية فى كمية من الدقيق البلدى المدعم تقدر ٣٣ شيكارة دقيق زنة الشيكارة الواحدة ٥٠ كجم
و قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات