بعثة رجال يد الأهلي تؤازر المنتخب أمام جيبوتي بتصفيات المونديال

بعثة رجال يد الأهلي تؤازر المنتخب أمام جيبوتي بتصفيات المونديالفريق يد الأهلي

رياضة8-10-2025 | 21:27

حرصت بعثة الفريق الأول ل كرة اليد رجال بالنادي الأهلي على مؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مباراته الهامة أمام جيبوتي، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2026 التي تجمع بين المنتخبين بالمغرب.

ورغم وصولها قبل ساعات من رحلة طيران استغرقت خمس ساعات ونصف الساعة من القاهرة إلى الدار البيضاء، إلا أن بعثة رجال يد الأهلي حرصت على التوجه مباشرة إلى ملعب العربي الزاولي من أجل مؤازرة المنتخب في مباراته الهامة من أجل حسم تأهله رسميًّا إلى مونديال 2026.

وحظيت بعثة الأهلي بتشجيع كبير من الجالية المصرية المتواجدة في المدرجات لتشجيع المنتخب الوطني.

وتتواجد بعثة الأهلي في المغرب للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري رقم 46 المقرر إقامتها بالدار البيضاء، خلال الفترة من 11 وحتى 20 أكتوبر الجاري.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان