صحة الإسكندرية تختتم برنامجًا تدريبيًا لتنمية مهارات العاملين في مجال خدمة المواطنين

صحة الإسكندرية تختتم برنامجًا تدريبيًا لتنمية مهارات العاملين في مجال خدمة المواطنينصورة أرشيفية

محافظات11-10-2025 | 09:44

اختتمت مديرية الصحة بالإسكندرية فعاليات البرنامج التدريبي الذي نظم تحت شعار "معًا نصنع التميز " بهدف تنمية مهارات العاملين في مجال خدمة المواطنين، واستمر ثلاثة أيام في "مركز طب الأسرة بسان ستيفانو".

وذكرت مديرية الصحة أن البرنامج جاء تأكيدًا لإيمان وزارة الصحة بأن الاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في الإنسان، من خلال تطوير مهارات العاملين وصقل خبراتهم، بما يرفع جودة الخدمات المقدمة ويعزز ثقة المواطن في المنظومة الصحية.

ونفذ البرنامج تحت إشراف حسن مدين مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين بمكتب وزير الصحة والسكان، الذي أكد أن تطوير مهارات العاملين يُعد استثمارًا استراتيجيًا في جودة الخدمات الصحية، وأن خدمة المواطنين ليست مجرد وظيفة، بل رسالة إنسانية نبيلة تعكس جوهر العمل داخل المنظومة الصحية.

وثمن وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور محمد بدران ما تحقق من نتائج ملموسة، مؤكدًا أن إدارات خدمة المواطنين تمثل حلقة وصل محورية للوزارة مع المجتمع، وتجسد كفاءة المنظومة الصحية وجودة الخدمات المقدمة.

وأشاد بما أبداه المتدربون من التزام وتعاون مثمر، وبالدعم القيادي المتميز من الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالوزارة، الذي كان له أثر واضح في تحقيق أهداف التدريب وصقل مهارات الكوادر العاملة في هذا المجال الحيوي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان