تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي صدمة جديدة بعدما كشفت الفحوصات الطبية عن إصابة محمد شريف مهاجم الفريق، بشد في العضلة الضامة، ليغيب عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأوضحت الأشعة التي خضع لها اللاعب أن الإصابة تستدعي غيابه عن التدريبات الجماعية والمباريات لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى أسبوعين، وفقًا للتقديرات الأولية للجهاز الطبي.
وبدأ شريف بالفعل المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي، على أن يجري أشعة جديدة خلال 72 ساعة لتقييم حالته بدقة وتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية.
ويكثف الطاقم الطبي جهوده من أجل تجهيز اللاعب سريعًا، خاصة في ظل حاجة الفريق لجهوده الهجومية، مع ازدحام جدول المباريات المحلية والقارية في الفترة الحالية.
موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري
يستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل في الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز، في لقاء يأمل فيه الجهاز الفني تعويض الغيابات واستمرار الانتصارات.