أعلن الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، أن هناك تعاونًا وتنسيقًا وتكاملًا بين جميع قطاعات الأزهر الشريف جامعًا وجامعة بقيادة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، مؤكدًا أن التعليم الأزهري يشهد إقبالًا منقطع النظير.
جاء ذلك خلال كلمته في الندوة التي نظمها قسم الإدارة والتخطيط والدراسات المقارنة بكلية التربية بنين جامعة الأزهر بالقاهرة تحت عنوان: "الإدارة التعليمية بين النظرية والتطبيق- التعليم الأزهري نموذجًا" بحضور الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور عصام القاضي، رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية.
وأشاد رئيس الجامعة بجهود كلية التربية للبنين بالقاهرة برئاسة الدكتور جمال الهواري، عميد الكلية، والدكتور عطية السيد، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حمدي حسن أيوب، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، في حمل أمانة الاهتمام والارتقاء بالعملية التعليمية.