محافظ بورسعيد يهنئ النادي المصري وجماهيره بالصعود لدور المجموعات بالكونفدرالية

محافظ بورسعيد يهنئ النادي المصري وجماهيره بالصعود لدور المجموعات بالكونفدراليةمحافظ بورسعيد

محافظات27-10-2025 | 05:41

وجه اللواء أركان حرب محب حبشى محافظ بورسعيد التهنئة لمجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبو علي رئيس النادي والجهاز الفني واللاعبين، وجماهير النادي عقب فوز الفريق على شقيقه الاتحاد الليبي، فى اللقاء الذى أقيم بإستاد السويس الجديد مساء أمس الأحد، فى الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والصعود لدور المجموعات.

أشاد محافظ بورسعيد بأداء لاعبى المصرى وجهازهم الفنى، والذى أسفر عن هدفى اللقاء، مما أسعد قلوب الآلاف من محبى المصرى ببورسعيد والذي يأتي امتدادا للأداء المتميز التي يقدمه الفريق في بطولة الدوري المصري.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان