وكيل أوقاف القليوبية يحيي أمسية دينية بدجوي بالقليوبية

وكيل أوقاف القليوبية يحيي أمسية دينية بدجوي بالقليوبيةوكيل أوقاف القليوبية يحيي أمسية دينية بدجوي بالقليوبية

محافظات29-10-2025 | 15:21

أقيمت فعاليات الأمسية الدينية في مسجد بلال بن رباح بدجوي، بحضور فضيلة الدكتور الشيخ ياسر حلمي، والتي شهدت مشاركة واسعة من المصلين والمهتمين بالشؤون الدينية.

كما شهدت الأمسية مشاركة وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، الأستاذ غياتي، الذي تابع مجريات الفعالية وحرص على دعم الأنشطة الدينية التي تنظمها المديرية، مؤكدًا على أهمية مثل هذه اللقاءات في تعزيز القيم الدينية ونشر الوعي بين أفراد المجتمع.

خلال الأمسية، تم تناول مجموعة من الموضوعات الدينية والفقهية، وقدم الشيخ ياسر حلمي محاضرة توعوية، مستعرضًا دور المساجد في تثقيف المجتمع وبناء الشخصية المسلمة وفق تعاليم الدين الحنيف.

أضف تعليق