قال رئيس الوزراء اللبناني نواف سلام إن السلاح الذي لا يزال داخل المخيمات الفلسطينية يمثل خطرًا على الأمن والاستقرار في لبنان، مشددًا على ضرورة معالجة هذا الملف بشكل حاسم، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأضاف سلام أنه يجب استكمال عملية تسليم السلاح من داخل المخيمات الفلسطينية إلى السلطات اللبنانية، مؤكدًا أن هذه الخطوة ضرورية لترسيخ سيادة الدولة وتعزيز الاستقرار الداخلي.