الأهلى يبدأ هجومه من الدقيقة الثامنة

الأهلى يبدأ هجومه من الدقيقة الثامنةالأهلى يبدأ هجومه من الدقيقة الثامنة

* عاجل6-4-2017 | 19:57

دار المعارف

في الدقيقة 8 أول الخطورة عن طريق فيكتور أومو الذي استقبل عرضية من الجانب الأيسر برأسية قوية أتت بجوار القائم، بعدما استطاع التخلص من رقابة سعد سمير له.

وقام احمد فتحي بلعب ركنية من الجانب الأيمن، في الدقيقة 18 لمنطقة الجزاء وارتقى أحمد حجازي القادم من الخلف من أجل تصويبها على المرمى ليلعب رأسية قوية أتت أعلى العارضة.

وأرسل أسامة محمد في الدقيقة 22 عرضية مثالية داخل منقطة الجزاء، واستطاع صبري رحيل أن يبعدها قبل أن يرتقى جيمس تيدي للتعامل معها، ليرتكب مهاجم بتروجيت خطأ ضده.

وتعرض أحمد حجازي للإصابة على مستوى العضلة الضامة في الدقيقة 28 من عمر المباراة أثناء صراع سرعة على الكرة مع جيمس تيدي، ليغادر الملعب ويشارك رامي ربيعة بدلا من في الدقيقة 30.

وعلى مدار 37 لم تخرج الخطورة عن نطاق العرضيات، وأرسل عبدالله السعيد عرضية من ركنية من الجانب الأيسر، وارتقى كوليبالي ولعب رأسية أتت أعلى من العارضة.

أما فى الدقيقة 41 قام حسام عاشور بقطع الكرة من دفاع بتروجيت لتذهب إلى سليماني كوليبالي الذي خدع حارس المرمى علي فرج وموه تجاه اليسار ثم أرسل الكرة تتهدى نحو المرمى عكس اتجاه الحارس ليعلن عن التقدم للأهلي.

وتستمر العرضيات، وهذه المرة لعب عمرو السولية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 44 كرة متوسطة الارتفاع تجاه العمق لكن طه عادل أبعدها قبل الوصول لميدو جابر وخرج إلى ركنية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2