أكدت حركة حماس ، أنّها لا تعرف مبدأ الاستسلام أو تسليم نفسها للعدو،وأنّ الاحتلال الإسرائيلي يتحمل مسؤولية الاشتباك مع عناصرها المحاصرين في رفح الفلسطينية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
كما أكدت حركة حماس ، أنّ إسرائيل تستغل وقف إطلاق النار لاستهداف الأبرياء والمدنيين، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.