تنطلق فعاليات مؤتمر الصناعة الخضراء، الذى ينظمه برنامج الصناعة الخضراء المستدامة GSI الممول من بنك الاستثمار الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية والاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى مشاركة الحكومة المصرية، اليوم الأحد،.
بحضور الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصناعة والنقل، ووزيرة التنمية المحلية والقائم بأعمال وزير البيئة، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية والتعاون الدولى، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والقائم بأعمال وزير البيئة والدكتور على ابو سنه رئيس جهاز شئون البيئة، والسفير الفرنسى بالقاهرة، ونائب سفيرة الاتحاد الاوروبى بالقاهرة، وممثل عن البنك الاهلى المصرى وبنك الاستثمار الاوروبى بالقاهرة، وممثلين عن جمعيات رجال الاعمال والغرف الصناعية والشركات القابضة الصناعية ورؤساء الهيئات المعنية منها رئيس هيئة المواصفات والجودة وهيئة الرقابة على الصادرات والواردات وهيئة القيد والاعتماد.