رئيس وزراء الهند يجري محادثات ثنائية مع الرئيس الفرنسي على هامش قمة العشرين

رئيس وزراء الهند يجري محادثات ثنائية مع الرئيس الفرنسي على هامش قمة العشرينرئيس وزراء الهند يجري محادثات ثنائية مع الرئيس الفرنسي

عرب وعالم23-11-2025 | 10:49

أجرى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، محادثات ثنائية مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على هامش قمة مجموعة العشرين المنعقدة في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

وقال مودي في منشور عبر منصة "إكس" أوردته قناة "إن دي تي في" الهندية اليوم الأحد "سعدت بلقاء الرئيس ماكرون خلال قمة العشرين بجوهانسبرج، لقد أجرينا محادثات شيقة حول قضايا مختلفة" مضيفا أن العلاقات بين الهند وفرنسا ستبقى قوية من أجل تحقيق الخير العالمي.

من جانبه.. أعرب ماكرون عن شكره لرئيس الوزراء الهندي، مؤكدا متانة العلاقات الهندية الفرنسية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان