قادت الدكتورة سلوى أبو العنين، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، حملة لإزالة الإشغالات والظواهر العشوائية بشارع ناصر تنفيذاً لتوجيهات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية .
حيث تم إزالة كافة المعوقات والمخالفات التي كانت تعيق حركة المرور وتسبب فوضى في الشارع، بما في ذلك الباعة الجائلين والمخالفات على الأرصفة، بهدف تحسين سلاسة الحركة وتوفير بيئة آمنة للمواطنين.
تأتي هذه الحملة في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها حي غرب شبرا الخيمة للحفاظ على النظام والنظافة العامة، وتحقيق راحة المواطنين في المنطقة.