بحث وزير الشؤون الخارجية والجالية الجزائرية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، خلال لقائه مساء اليوم أمس بالقاهرة، مع وزير الخارجية الجامبي، سيريجن مودو نجي، تعزيز علاقات الشراكة والتعاون بين الجزائر وجامبيا، وذلك على هامش مشاركته في الدورة الثانية لمنتدى الشراكة الإفريقية-الروسية على المستوى الوزاري.
وجدد عطاف - وفقا لوكالة الأنباء الجزائرية - أهمية إحياء تقاليد التشاور والتنسيق بين البلدين.