"أنغامنا الحلوة" الخميس.. ببيت السحيمى

"أنغامنا الحلوة" الخميس.. ببيت السحيمى حفلاً غنائياً

ثقافة23-12-2025 | 10:11

يقيم مركز إبداع بيت السحيمى ب شارع المعز حفلاً غنائياً جديداً لفرقة "أنغامنا الحلوة" وذلك ضمن برنامج النشاط الفني الذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة المعمارى حمدى السطوحى، يوم الخميس الموافق (٢٥ ديسمبر) فى تمام الساعة السابعة مساء.

أسست فرقة "أنغامنا الحلوة' عام 2021 وتقدم ألواناً متعددة من الغناء منها العاطفي، الموشحات، الإنشاد الديني، الغناء الشعبي، الفرانكو، الأغنيات الوطنية، بالإضافة إلى المنولوجات، والاسكتشات، والاستعراضات، كما قدمت الفرقة العديد من الحفلات بالمراكز الثقافية والفنية وتضم العديد من المواهب المتميزة من مختلف الأعمار.

يأتي الحفل ضمن جهود وزارة الثقافة ل دعم الإبداعات الفنية والموسيقية للشباب، ضمن هدف تنشيط الحراك الثقافي والموسيقى.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان