الصفتي: حل أزمة الصرف الصحي بعزبة الطبالين قريبًا

الصفتي: حل أزمة الصرف الصحي بعزبة الطبالين قريبًاجانب من اللقاء

محافظات29-12-2025 | 12:08

قال النائب عبدالعزيز الصفتي، عن دائرة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، إنه تم التواصل وعقد لقاء مع مدير شبكة المياه والصرف الصحي لمناقشة مشروع حل مشكلة الصرف الصحي بعزبة الطبالين.

وأشار "الصفتي" إلى أنه جري الانتهاء من كافة الدراسات وأعمال الرفع المساحي والرسومات الهندسية اللازمة، ويجري حاليًا اعتماد الميزانية المطلوبة لبدء تنفيذ المشروع.

وأكد النائب استمرار متابعة المشروع حتى دخوله حيز التنفيذ لضمان تحقيق المصلحة العامة لأهالي المنطقة، موجّهًا الشكر للأجهزة التنفيذية على تعاونهم وسرعة الاستجابة.

أضف تعليق