وزيرا خارجيتي السعودية وأمريكا يبحثان "هاتفيا" تعزيز العلاقات الاستراتيجية

وزيرا خارجيتي السعودية وأمريكا يبحثان "هاتفيا" تعزيز العلاقات الاستراتيجيةوزيرا خارجيتي السعودية وأمريكا يبحثان هاتفيا تعزيز العلاقات الاستراتيجية

عرب وعالم8-1-2026 | 00:55

بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، خلال لقائه الأربعاء في واشنطن، مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، سبل تعزيز العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة.

كما تناول الوزيران - وفق وكالة الأنباء السعودية - مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة لدعم الأمن والاستقرار.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان