نظمت الأكاديمية العسكرية المصرية مراسم الإحتفال بتخريج الدورة الرابعة من المعينين ب الهيئات القضائية بوزارة العدل وذلك بعد إتمام دورتهم التدريبية بالأكاديمية .

بدأت مراسم الإحتفال بمناقشة مشروع تخرج الدورة والذي عكس مدي ماوصل إليه الخريجون من مستوي تعليمي وتدريبي راقٍ خلال مدة دراستهم بالأكاديمية ، أتبعه إستعراض الموقف التدريبي للدورة .
وألقي أقدم الدارسين كلمة قدم خلالها الشكر للقوات المسلحة علي ما لمسوه خلال فترة تدريبهم من رعاية وإهتمام وما إكتسبوه من مبادئ وخبرات علي أسس وطنية وعلمية داخل الأكاديمية ، أعقبها إعلان نتيجة الدورة .

وألقي المستشار عدنان فنجري وزير العدل كلمة وجه خلالها الشكر للقوات المسلحة علي دعمها المستمر وإسهامها في تدريب وتأهيل المعينين الجدد بوزارة العدل والعمل علي إعداد كوادر جديدة لديهم القدرة علي آداء مهامهم التي سيكلفون بها بكل تفانٍ وإخلاص .
كما ألقي الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية , مشيراً إلي حرص الأكاديمية علي توفير كافة السبل لتخريج أجيال
من شباب مصر الواعد مسلح بالعلم والإنضباط والوطنية قادر علي العطاء في مختلف قطاعات الدولة ، وإختتمت المراسم بتبادل الدروع وتكريم أوائل الخريجين .
وفي سياق متصل وقع الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية والمستشار الدكتور/ حسين مدكور رئيس هيئة قضايا الدولة عقد إتفاق لدعم آفاق التعاون المشترك بين الطرفين , فضلاً عن تدريس دورة التحول الرقمي المعتمدة من المجلس الأعلي للجامعات المصرية لدارسي الدورات المدنية بالأكاديمية .
