هنّأت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، منتخب مصر بعد فوزه، على كوت ديفوار وتأهله لـ نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2025 .
وكتبت نانسى عجرم فى تغريدتها، عبر حسابها الرسمي على موقع اكس: "مبروك لمصر أم الدنيا منتخب الفراعنة ربح مرة جديدة وتأهل، وإن شاء الله من فوز لفوز بعد أكبر!، كأس الأمم الإفريقية".
ونجح منتخب مصر في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على حامل اللقب منتخب كوت ديفوار بنتيجة 3-2 للفراعنة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.