وزير الأوقاف يهنئ المستشار هشام بدوي برئاسة مجلس النواب

وزير الأوقاف يهنئ المستشار هشام بدوي برئاسة مجلس النوابالمستشار هشام بدوي

مصر12-1-2026 | 20:42

هنأ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف ، المستشار هشام بدوي بمناسبة انتخابه رئيسًا ل مجلس النواب خلال الجلسة الافتتاحية للمجلس التي عقدت اليوم الاثنين بمقر المجلس الجديد في العاصمة الجديدة؛ ليستهل بذلك المجلس أعماله برئاسة رمز وطني من رموز القضاء الأجلاء؛ راجيًا له تمام التوفيق والسداد في النهوض بمهام السلطة التشريعية ذات التاريخ المديد في مصر.

كما هنأ الوزير، كلاً من الدكتور عاصم الجزار والدكتور محمد الوحش لاختيارهما وكيلين للمجلس، معربًا عن تطلع الوزارة واستعدادها التامين إلى التعاون الوثيق مع مجلس النواب بتشكيله الجديد، بما يحقق التكامل بين الجهود التنفيذية والتشريعية لما فيه خير الوطن والمواطن.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان