الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش بكأس العاصمة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش بكأس العاصمةمران الأهلي

رياضة13-1-2026 | 18:32

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقررة مساء بعد غد الخميس ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر .

وعقد ييس توروب، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

وخاض لاعبو الأهلي جزءًا بدنيًّا ثم نفذوا الجزء الخططي في تقسيمة الكرة.

وواصل أحمد نبيل كوكا ومحمد شريف وأشرف بن شرقي وكريم فؤاد تدريباتهم التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان