بحث الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، في اتصال هاتفي تلقاه، اليوم الثلاثاء، من علي لاريجاني أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها.
كما ناقش الجانبان- وفقا لوكالة الأنباء القطرية "قنا"- آخر التطورات في المنطقة، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وجدد رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، خلال الاتصال، دعم دولة قطر لكافة الجهود الهادفة لخفض التصعيد والحلول السلمية بما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.