أجرى دكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالًا هاتفيًا بقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية، عقب إجراء عملية جراحية.
أعرب الوزير عبدالعاطي عن خالص تمنياته لقداسة البابا بتمام الشفاء ودوام الصحة، مؤكدًا حرصه على الاطمئنان على سلامة قداسته وتقديره الكبير دوره الوطني والروحي.
من جانبه، عبر قداسة البابا تواضروس الثاني عن تقديره وزير الخارجية على هذه اللفتة الطيبة، التي تعكس عمق العلاقات الإنسانية وروح المحبة والتقدير المتبادل.