صراع البقاء والرحيل.. الساعات الحاسمة في مستقبل ديانج مع الأهلي

صراع البقاء والرحيل.. الساعات الحاسمة في مستقبل ديانج مع الأهليأليو ديانج

رياضة19-1-2026 | 14:45

قررت إدارة النادي الأهلي القيام بمحاولة أخيرة، رغم صعوبتها وضآلة فرص نجاحها، من أجل الإبقاء على المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، الذي ينتهي عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، دون التوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديده.

ومن المنتظر أن يعقد وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالأهلي، جلسة حاسمة مع ديانج خلال الساعات القليلة المقبلة، لتقديم العرض النهائي من جانب النادي، في مسعى أخير لإقناع اللاعب بالاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

في المقابل، يتمسك النجم المالي برغبته في الرحيل وخوض تجربة احترافية جديدة، خاصة في ظل تلقيه عرضًا جادًا ومغريًا من نادي جيرونا الإسباني، ما يزيد من تعقيد موقف الأهلي ويضع الإدارة أمام اختبار صعب لحسم مستقبل أحد أبرز عناصر خط الوسط.

وتأتي محاولات الأهلي لتجديد عقد ديانج بسبب إصرار الدنماركي ييس توروب المدير الفني للفريق على تجديد عقد اللاعب أو بقائه حتى نهاية الموسم الحالي، على أقل تقدير، حتى يستفيد منه الفريق كونه عنصرا مهما فى تشكيل الفريق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان