أعلنت نقابة صيادلة القليوبية رفضها القرار الصادر عن هيئة الدواء المصرية واعتبرته مخالفا لقانون مهنة الصيدلة لاسيما في فرض رسوم دون العودة للنقابة أو استشارتها قبل إصدار القرار .
ووصف الدكتور مجدي ثابت نقيب الصيادلة ب القليوبية بـ " الجائر " حيث أنه من حق الصيدلي تجهيز وتركيب الدواء أو تجزئة وهي صلاحيات يخولها له قانون مزاولة المهنة رقم 127 لسنة 1955.
كما رفض "ثابت" تحصيل أية رسوم على الصيادلة خاصة وأن القرار تم إصداره دون الرجوع إلى النقابة أو من يمثلها قانونا وسيؤدي إلى حدوث حالة من الاحتقان فى أوساط الصيادلة ..على حد قوله .