التقى وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية، وذلك على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2026 المنعقد في مدينة دافوس السويسرية.
وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين الشقيقين حول القضايا الإقليمية والدولية.