السجن 7 سنوات لمتهم بالتعدى على شخص بسلاح ناري وإصابته فى سوهاج

السجن 7 سنوات لمتهم بالتعدى على شخص بسلاح ناري وإصابته فى سوهاجمحكمة

حوادث وقضايا22-1-2026 | 13:51

قضت محكمة جنايات سوهاج، ،بمعاقبة المتهم "ا.ع.م" عامل بالسجن 7 سنوات لاتهامه بإصابة شخص يدعى "ع.م" بعد التعدى عليه بسلاح ناري وإحراز سلاح ناري بدون ترخيص بدائرة مركز طما.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد زين على وعضوية المستشارين محمد عمر القياتى وأحمد طلبه بأمانة سر محمد العربي.

تعود أحداث القضية إلى عام 2025 بدائرة مركز طما، عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا بإصابة المجنى عليه من قبل المتهم بعد التعدى عليه بسلاح ناري بدائرة المركز.

وبعد تقنين الإجراءات، وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وحيازته للسلاح النارى، وبمواجهته اعترف بالواقعة ، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان