مركز ومدينة بنها يحصد المركز الثالث في جائزة مصر للتميز الحكومي

مركز ومدينة بنها يحصد المركز الثالث في جائزة مصر للتميز الحكوميجانب من التكريم

محافظات26-1-2026 | 15:22

حصد مركز و مدينة بنها ب محافظة القليوبية المركز الثالث ضمن "جائزة مصر للتميز الحكومي" في دورتها الرابعة، والتي تهدف إلى ترسيخ ثقافة التميز والإرتقاء بالأداء المؤسسي في كافة قطاعات الدولة، وبمشاركة المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام للمحافظة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى شهدت حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية والتعاون الدولي، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والقائم بأعمال وزير البيئة، وعدداً من الوزراء والمحافظين.

تسلم جائزة التميز المحاسب وليد الشهاوي رئيس مركز ومدينة بنها، وسط إشادة واسعة بالجهود المبذولة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه أعرب المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، عن فخره بهذا التتويج، مؤكداً أن فوز مدينة بنها بالمركز الثالث ليس مجرد تكريم، بل هو نتاج عمل مؤسسي دؤوب وتطبيق صارم لمعايير الجودة والتحول الرقمي.

وأضاف المحافظ أننا نعمل وفق رؤية القيادة السياسية لتطوير الجهاز الإداري للدولة، وهذا الفوز يضع على عاتقنا مسؤولية أكبر للإستمرار في تحسين مستوى الخدمات، ونقل هذه التجربة الناجحة إلى كافة مراكز ومدن المحافظة لتكون القليوبية دائماً في مقدمة صفوف التميز.

وعقب انتهاء الاحتفالية، قدم محافظ القليوبية التهنئة للمحاسب وليد الشهاوي رئيس مركز ومدينة بنها، وفريق العمل المعاون له، مشيداً بالروح القيادية والجهد الميداني الذي بذله وفريقه لتحقيق هذا التميز وتلبية تطلعات المواطنين بمرونة وكفاءة عالية.

أضف تعليق