نقل مباراة الزمالك والمصري بالكونفدرالية لـ استاد السويس

نقل مباراة الزمالك والمصري بالكونفدرالية لـ استاد السويسالزمالك والمصري

رياضة28-1-2026 | 15:41

تلقى نادى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بنقل مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدى بالكونفدرالية، إلى استاد السويس الجديد بدلاً من برج العرب، الذى كان مقرر أن يستضيف اللقاء.

ويلتقى الزمالك مع النادى المصري الأحد المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي يعتلى المصرى صدارتها بعد التعادل مع الزمالك في المباراة السابقة بالجولة الثالثة من البطولة.

ومن المقرر ان تكون مواجهة الزمالك والمصرى المقبلة، بحضور 10 آلاف مشجع، بواقع 8 آلاف للمصري، وألفين لنادي الزمالك، باعتبار المصري صاحب الأرض.وانتهت مباراة الزمالك والمصرى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتعادل السلبى فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب.

ويحتل المصري البورسعيدى صدارة جدول الترتيبفى مجموعته ب الكونفدرالية الأفريقية برصيد 7 نقاط، يليه الزمالك برصيد 5 نقاط .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان