بيان أوروبي كندي: نندد بهدم إسرائيل لمقر أونروا وندعو لفتح معبر رفح

بيان أوروبي كندي: نندد بهدم إسرائيل لمقر أونروا وندعو لفتح معبر رفحعمليات الهدم التي نفذتها إسرائيل

عرب وعالم28-1-2026 | 18:40

ندد بيان أوروبي كندي مشترك بعمليات الهدم التي نفذتها إسرائيل لمقر وكالة أونروا في القدس الشرقية، داعيًا إلى وقف جميع عمليات الهدم واحترام عمل المنظمات الأممية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

ودعا البيان إسرائيل إلى الالتزام الكامل بتسهيل إيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، مطالبًا بـ إعادة فتح جميع المعابر، بما في ذلك معبر رفح، في الاتجاهين لضمان تدفق الإغاثة دون عوائق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان