طلب إحاطة يطالب بحقوق العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية

طلب إحاطة يطالب بحقوق العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندريةصورة تعبيرية

محافظات28-1-2026 | 19:50

تقدمت النائبة الدكتورة سارة النحاس عضو مجلس النواب والنائب محمد جبريل عضو مجلس النواب بطلب إحاطة إلى وزير المالية و وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بشأن معاناة العاملين بـ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ الإسكندرية من تجاهل يمتد لحقهم في التسويات الوظيفية، رغم حصولهم على مؤهلات علمية أعلى أثناء الخدمة، بالمخالفة لمبادئ العدالة الوظيفية وتكافؤ الفرص، وما استقر عليه العمل بالجهاز الإداري للدولة.

وذكرت الدكتورة ساره النحاس أن ذلك يعد إهدارًا للطاقات البشرية والكوادر الفنية المؤهلة داخل الشركة، ويؤثر سلبًا على كفاءة الأداء وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، في قطاع حيوي يمس الأمن الصحي والبيئي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان