أمانة المهنيين لحزب مستقبل وطن القليوبية تناقش خطة المرحلة القادمة

أمانة المهنيين لحزب مستقبل وطن القليوبية تناقش خطة المرحلة القادمةأمانة المهنيين لحزب مستقبل وطن القليوبية تناقش خطة المرحلة القادمة

محافظات24-2-2019 | 12:51

كتب: هيثم بطاح  
عقدت أمانة المهنيين لحزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية برئاسة أحمد سرى الأمين العام اجتماعاً  بحضور أمناء المراكز والأمناء المساعدين وذلك لوضع خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة وآلية تنفيذ المهام المطلوبة  على أكمل وجه .
 وأوضح  " سرى " أن الاجتماع ناقش عدة موضوعات هامة  فى مقدمتها التحضير لاجتماع أمانات المهنيين المركزية على مستوى الجمهورية وكيفية جذب المهنيين للانضمام إلى الحزب من خلال التواصل الفعال  مع نقباء النقابات المهنية بالمحافظة وتوفير خدمات واضحة للمهنيين .
وأكد أن أمانة المهنيين من الأمانات التى تلقى الدعم والتوجيه الكامل من قيادات الحزب بالمحافظة وعلى رأسهم النائب عاطف ناصر الأمين العام للحزب فى سبيل أداء دورها فى البناء المجتمعى بشكل جاد  لافتا إلى أهمية الاستعانة بالشباب والمرأة كذراعين أقوياء فى البناء وضرورة تفعيل دورهم وصولا إلى النجاح وزيادة الإنتاج وهو أقوى رد على أعداء البناء .
وشدد على ضرورة ضم جميع فئات المجتمع من المهنيين خلال الفترة المقبلة بتوجيهات من قيادات الحزب وإشراكهم فى بناء الوطن والنظر بعين الاهتمام والجدية  لمشاكل المهنيين والمشكلات التى تواجه النقابات فى جميع مراكز المحافظة والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية .
أضف تعليق

إعلان آراك 2