المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية ينظم ندوة عن الإدمان بمحافظة الغربية

المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية ينظم ندوة عن الإدمان بمحافظة الغربيةجانب من الندوة

محافظات31-1-2026 | 13:03

فى إطار دور المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية فى التوعية بمختلف القضايا، وتحت إشراف أ.د هالة رمضان مدير المركز، وأ.د سامح المحمدى المنسق العام لمقرات المركز.

نظم المركز بمحافظة الغربية، إشراف د. عبد الفتاح علام، بالتعاون مع فرع ثقافة الغربية، ندوة بعنوان "الإدمان: أسبابه ومخاطره وعلاجه"، وذلك بقصر ثقافة مدينة طنطا ، وبحضور
مجموعة من رواد القصر.

وحاضر فى الندوة د. عبدالفتاح علام مدرس علم الاجتماع بالمركز، حيث ناقش عدة محاور أبرزها: مفهوم الإدمان باعتباره مرضًا نفسيًا وجسديًا وسلوكيًا، والعوامل المسببة له، والآثار النفسية والاجتماعية والصحية والاقتصادية المترتبة عليه، والعلامات الدالة عليه، وسبل الوقاية منه. ؛

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان