محمد الجارحي رئيسًا لبعثة الأهلي في الجزائر

محمد الجارحي رئيسًا لبعثة الأهلي في الجزائرمحمد الجارحي

رياضة4-2-2026 | 14:17

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف النائب محمد ‏الجارحي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى ‏الجزائر غدًا الخميس؛ استعدادًا لمواجهة فريق شبيبة القبائل يوم السبت المقبل، ‏في الجولة الخامسة من دور المجموعات ل دوري أبطال إفريقيا .

وحرص ‏الجارحي على التواصل مع الكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكرة، لمتابعة كافة ‏الترتيبات الخاصة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل ‏الأجواء للجهاز الفني واللاعبين‎.‎

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان