طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة زيزو.. ومدة غيابه

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة زيزو.. ومدة غيابهزيزو

رياضة4-2-2026 | 21:34

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، أجرى أشعة رنين مغناطيسي أثبتت إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح جاب الله أنه بعد التنسيق مع الكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكرة، تم منح اللاعب راحة سلبية لمدة 3 أيام، لتنفيذ الإجراءات الطبية المتبعة، يبدأ بعدها برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان