الزمالك يكتسح كهرباء الإسماعيلية بخماسية ويقفز لوصافة الدوري

الزمالك يكتسح كهرباء الإسماعيلية بخماسية ويقفز لوصافة الدوريالزمالك وكهرباء الإسماعيلية

رياضة4-2-2026 | 22:14

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كاسحًا على نظيره كهرباء الإسماعيلية بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعتهما على استاد هيئة قناة السويس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2025-2026، ليقفز الأبيض إلى وصافة جدول الترتيب.

أحداث مباراة الزمالك وكهرباء الإسماعيلية

ودخل الزمالك اللقاء بضغط هجومي مكثف منذ الدقائق الأولى، وكاد آدم كايد أن يفتتح التسجيل، فيما أهدر ناصر منسي فرصة محققة، قبل أن يرد كهرباء الإسماعيلية بتسديدة قوية لإسلام عبد النعيم في الدقيقة 28 مرت بجوار القائم، ثم أهدر فرصة مؤكدة في الدقيقة 31 وسط ارتباك دفاعي أبيض.

ونجح أحمد شريف في فك شفرة اللقاء بتسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 38 من تسديدة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعزز عدي الدباغ التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 43. وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن كهرباء الإسماعيلية من تقليص الفارق، لينتهي الشوط بتقدم الزمالك 2-1.

ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل الأبيض تفوقه، وسجل أحمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 52. ورغم إجراء الزمالك تبديلًا بدخول يوسف وائل بدلًا من أحمد حمدي في الدقيقة 60، عاد كهرباء الإسماعيلية ليقلص الفارق مجددًا عن طريق عمر السعيد في الدقيقة 62، لتصبح النتيجة 3-2.

لكن رد الزمالك جاء حاسمًا، حيث أحرز ناصر منسي الهدف الرابع في الدقيقة 73، قبل أن يجري معتمد جمال تبديلين بمشاركة محمد شحاتة وعبد الله السعيد. ورغم إهدار ناصر منسي فرصة محققة في الدقيقة 83، عاد عدي الدباغ ليؤكد التفوق الأبيض بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 87.

وشهد الوقت بدل الضائع تسجيل ناصر منسي هدفًا سادسًا قبل إلغائه بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بخماسية مقابل هدفين، في عرض هجومي قوي يعكس جاهزية الأبيض للمنافسة على القمة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان