شهدت مدينتا كفر الشيخ والحامول بمحافظة كفر الشيخ حملات ليلية أمس مكثفة ل إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، إلى جانب أعمال رصف وتطوير بعض الشوارع، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.
وتابع محافظ كفر الشيخ جهود حملات رفع الإشغالات والتعديات بحي شرق مدينة كفر الشيخ، والتي استهدفت تحقيق السيولة المرورية والانضباط بالشوارع الرئيسية والفرعية، والحفاظ على المظهر الحضاري، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بفرض الانضباط ومواجهة كافة صور التعدي، وأسفرت الحملات عن رفع 18 حالة إشغال، من بينها تعديات على الطرق العامة، مع التنبيه على أصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على الأرصفة.
وأكد المهندس أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أهمية تكثيف الحملات بالتنسيق مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق، ل إزالة الإشغالات التي تعوق حركة المرور، مشددًا على المتابعة اليومية وعدم التهاون مع المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.