قاد حارس مرمى النادي الأهلي، مصطفى شوبير، فريقه للتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل السلبي خارج ملعبه أمام شبيبة القبائل الجزائري (0-0).
ونشر شوبير أول تعليق له بعد المباراة عبر حسابه على فيسبوك قائلاً: "الحمد لله دائمًا وأبدًا".
وبتلك النتيجة، يتأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي، بعد فوز الجيش الملكي المغربي على يانج أفريكانز بهدف دون رد.