كشف وليد صلاح الدين مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موافقة الجهاز الإداري على سفر إمام عاشور لأداء مناسك العمرة، خلال الفترة الحالية.
وأوضح وليد صلاح الدين أن الموافقة جاءت بعد التنسيق مع الجهاز الفني، مؤكدًا أن اللاعب ملتزم ببرنامج الفريق.
واختتم وليد صلاح الدين أن إمام عاشور سيواصل تنفيذ البرنامج الموضوع له فور عودته.
يستعد النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.