تفتتح اليوم الأربعاء 11 فبراير، ملاعب "زد بارك" بمدينة الشيخ زايد، فعاليات النسخة الثالثة من بطولة دوري زد الدولية للناشئين تحت 15 سنة.
وتشهد البطولة هذا العام مشاركة 6 أندية من مختلف القارات، بينها أندية عالمية مثل أستون فيلا الإنجليزي، فيسيل كوبي الياباني، إشتوريل البرتغالي، وأسيك ميموزا الإيفواري، إلى جانب فرق مصرية مثل زد إف سي وفريق "رايت تو دريم".
وتهدف البطولة إلى منح المواهب المصرية الشابة فرصًا قوية للاحتكاك مع مدارس كروية عالمية، ما يعزز مكانة مصر في الخارطة الدولية لقطاع الناشئين.
وتستمر المنافسات على مدار أربعة أيام، وسط أجواء حماسية وحضور مكثف من كشافي الأندية، على أن تختتم البطولة يوم السبت 14 فبراير بتتويج البطل في احتفالية كروية مميزة.