نجحت اللجنة المعينة لإدارة الإسماعيلى فى تسديد القسط الأخير للاعب البوليفي كارميلو، ليسدل الستار تمامًا على واحدة من أهم القضايا الدولية التي كان يعاني منها النادي مؤخرًا.
وكان النادي الإسماعيلي قد أبرم اتفاقا مع اللاعب ومحاميه على سداد مستحقاته على ثلاث دفعات، تم سداد دفعتين منهما خلال فترة اللجنة السابقة، قبل أن يتم اليوم سداد القسط الأخير، في خطوة نحو التخلص من القضايا الدولية تباعا.
ويستعد فريق الإسماعيلى بقيادة طارق العشرى خدمات الفلسطيني خالد النبريصى مهاجم الدراويش أمام وادى دجلة المقرر لها الجمعة المقبل، على استاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري.