تنفيذا لتوجيهات معالى الأستاذ الدكتور شريف فاروق وزير التموين و التجارة الداخلية وتنفيذا لتعليمات معالى الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية وتعليمات مشددة من المهندس جمال عمار وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بتشديد الرقابة على المخابز البلدية.
فقد قامت اليوم الأستاذة هبة الله سمير وكيل المديرية يرافقها الأستاذ أحمد هيبة رئيس رقابة تموين المنتزة والأستاذ محمود راشد مفتش ادارة الرقابة بالمديرية بـ حملة تموينية على المخابز البلدية والتى أسفرت عن:
تحرير عدد ١٠ محاضر انتاج خبز ناقص الوزن
وتحرير محضر توقف مخبز بلدي بدون إذن مسبق من التموين
وتحرير محضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات الفنية
وتحرير محضرين عدم وجود سجل التفتيش لمخابز بلدية
و تحرير محضر عدم نظافة ادوات العجين
و تحرير عدد ٣ محاضر عدم وجود لوحة بيانات لأحد المخابز
و تحرير عدد ٣ محاضر جرد دقيق
و تحرير محضر ضبط عدد ١٥٣ بطاقة تموينية بأحد المخابز البلدية
وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات.