الإعلامية نسمة سليم تحصل على درجة الماجستير في الأمن السيبراني

الإعلامية نسمة سليم تحصل على درجة الماجستير في الأمن السيبرانيالإعلامية نسمة سليم

أحوال الناس16-2-2026 | 03:22

حصلت الإعلامية نسمة سليم على درجة الماجستير، من معهد البحوث والدراسات العربية، عن رسالة بعنوان "المعالجة الإعلامية لقضية أمن المعلومات و الأمن السيبراني واتجاهات الرأي العام المصري نحوهما".

وتكونت لجنة الحكم من أ. د. ريم عادل (مشرفا) وأ. د. سامي طايع (رئيسا ومناقشا) وأ. د. كريمة كمال (عضوا)، والتي قررت منح الباحثة درجة الماجستير بتقدير امتياز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان