قبل 48 ساعة فقط من انطلاق الماراثون الرمضاني 2026، نجحت النجمة روجينا في تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بحملة دعائية مبتكرة لمسلسلها الجديد "حد أقصى".
الحملة بدأت برسائل غامضة تلقاها عدد من المؤثرين تفيد بتحويل مبلغ "200 مليون جنيه" لحساباتهم، مع تنبيه بوجود "حد أقصى" للسحب، وهو ما تبين لاحقاً أنه جزء من خطة الترويج للعمل.
وعبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، شاركت روجينا فيديو طريفاً وهي تقوم بـ "عدّ" مبالغ ضخمة، معلقة بعبارة: "والله ولعبت معاكي يا صباح"، لتكشف عن اسم شخصيتها في المسلسل.
كما وجهت سؤالاً تفاعلياً لجمهورها: "مين يتمنى يبقى زي صباح وفجأة يبقى عنده 200 مليون جنيه؟ هتعملوا بيهم إيه؟".
تغوص روجينا في "حد أقصى" داخل قضية شائكة وهي غسيل الأموال، حيث تجسد دور "صباح"، سيدة تعمل في التسويق العقاري وتكافح لتدبير أمور حياتها، إلا أن زواجها يقلب موازين عالمها بعدما يورطها زوجها في قضايا فساد مالي، لتتحول من ضحية إلى سيدة قوية تقرر مواجهة الفساد بنفس أسلوبه.
المسلسل يجمع روجينا بالنجم محمد القس وخالد كمال، ومن إخراج مايا زكي، ومن المقرر عرضه عبر شاشات "المتحدة".
ويأتي هذا العمل بعد نجاح روجينا في رمضان الماضي 2025 بمسلسل "حسبة عمري"، لتؤكد حضورها القوي في الدراما الاجتماعية التشويقية للعام الثاني على التوالي.