نظم بيت الشعر ب الشارقة أمسية رمضانية شارك فيها كل من الشاعر أحمد الأخرس من الأردن، وعبد العزيز لو من السنغال، ومحمد فكري من مصر، بحضور مدير البيت محمد عبد الله البريكي وجمهور من النقاد وعشاق الشعر.

افتتح الأمسية الدكتور مثنى إسماعيل مرحبًا بالحاضرين ومشيدًا بدعم الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي للأدب والثقافة في الشارقة.
قدّم أحمد الأخرس نصوصًا روحية في المديح النبوي واستكشاف الذات، بينما تميزت قصائد عبد العزيز لو برمزيتها وعمقها الحزين، وطرح محمد فكري تساؤلات وجودية حول الحياة والإنسانية في نصوصه.
اختتمت الأمسية بتكريم الشعراء ومقدمها من قبل محمد البريكي.