تعادل المنتخب الوطني، مواليد 2009، بقيادة حسين عبداللطيف، المدير الفني، سلبيًا أمام فريق النصر، مواليد 2005، وذلك في المباراة، التي أقيمت على أحد ملاعب مشروع الهدف بمجمع المنتخبات الوطنية، بمدينة السادس من أكتوبر.
وشهدت المباراة، التي تأتي في إطار استعدادات الفراعنة الصغار لخوض التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، تواجد وليد درويش، عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمشرف على المنتخب.