الدكتور أحمد مجدي مسئولا عن مستشفيات التأمين الصحي بالقليوبية

الدكتور أحمد مجدي مسئولا عن مستشفيات التأمين الصحي بالقليوبية الدكتورة رشا مصطفى مدير عام فرع التأمين الصحي بالقليوبية

محافظات9-3-2026 | 13:45

أصدرت الدكتورة رشا مصطفى مدير عام فرع التأمين الصحي ب القليوبية القرار رقم 120 لسنة 2026 بتكليف الدكتور أحمد مجدي مسئولا عن المستشفيات التابعة للفرع وذلك لمدة ستة أشهر على أن يعاد العرض بالتقييم .

جاء القرار بعد الاطلاع القوانين واللوائح المنظمة للعمل وموافقة رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية بالهيئة العامة للتأمين الصحي بتكليف الدكتور أحمد محمد مجدي بالدرجة الثانية النوعية لوظائف الطب البشرى .

وتحرص هيئة التأمين الصحي برئاسة الدكتور أحمد مصطفى ورعاية وزارة الصحة على الاهتمام بالارتقاء بمستوى الخدمة العلاجية والطبية للمرضى وتطوير المستشفيات والوحدات الصحية لتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان