أصدرت الدكتورة رشا مصطفى مدير عام فرع التأمين الصحي ب القليوبية القرار رقم 120 لسنة 2026 بتكليف الدكتور أحمد مجدي مسئولا عن المستشفيات التابعة للفرع وذلك لمدة ستة أشهر على أن يعاد العرض بالتقييم .
جاء القرار بعد الاطلاع القوانين واللوائح المنظمة للعمل وموافقة رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية بالهيئة العامة للتأمين الصحي بتكليف الدكتور أحمد محمد مجدي بالدرجة الثانية النوعية لوظائف الطب البشرى .
وتحرص هيئة التأمين الصحي برئاسة الدكتور أحمد مصطفى ورعاية وزارة الصحة على الاهتمام بالارتقاء بمستوى الخدمة العلاجية والطبية للمرضى وتطوير المستشفيات والوحدات الصحية لتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين.