نجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، استمرارًا لجهودها لمكافحة جرائم الإتجار بالألعاب النارية وحيازتها وترويجها، في ضبط أكثر من مليون قطعة ألعاب نارية متنوعة، خلال حملات مكثفة وجهها قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.