تقيم اليوم وزارة الموارد المائية والرى برئاسة د. هاني سويلم وزير الموارد المائية والرى احتفالية"اليوم العالمي للمياه" ويلقي كلمة بهذه المناسبة والتي يتم اطلاق "مبادرة ورد الخير" بحضور د.مايا مرسي وزيرة التضامن الإجتماعي، والتي تلقي كلمة بهذا المناسبة.
كما تلقي كلمة سفيرة الإتحاد الأوروبي ورئيس المركز القومي للطفولة والامومة،وسفيرة النوايا الحسنة ياسمين العبد،ويتم فتح حوار مفتوح حول المياه كمسار لـ تمكين المرأة بمشاركة عدد من السيدات المستفيدات لعرض قصص نجاحهم.